الغرافة يقدم مدربه الجديد بيدرو مارتينيز لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي

على هامش المؤتمر الصحافي للبرتغالي مارتينيز..

المدرب : من خلال الحفاوة التى قوبلت بها أثق تماما بأن نظرة العالم لقطر ستختلف كثيرا عقب كأس العالم .

شرف كبير لي الانضمام  للغرافة بما يملك من تاريخ كبير وأعد بعودة الفريق للانتصارات

الغرافة يملك مجموعة جيدة من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب وهدفى خلق الانسجام  بين الجميع لاسترجاع هوية الفريق

أعتمد على طريقة ٢/٤/٤ والمهم هو قدرة اللاعبين على التكيف مع الطريقة وسنرى الأسلوب الأنسب لإمكانيات  اللاعبين

عيد الملا المسؤول الإعلامي : تعاقدنا مع بيدرو لمدة موسم ونصف

التعاقد مع بيدرو يعكس رؤية الادارة بالإنتقاء الجيد للمحترفين والجهاز الفني

الدوحة -قطر| عقد نادينا صباحا اليوم مؤتمرا صحافيا لتقديم المدير الجديد للفهود البرتغالي بيدرو مارتينيز لوسائل الإعلام المحلية وذلك بحضور المديرالعام للنادي راشد عيسى الدوسرى وعدد من جماهير الفهود.

وقد استهل عيد الملا المسؤول الاعلامي وقائع المؤتمر مرحبا بالحضور ومشيدا بامكانيات المدرب الفنية مؤكدا على ان التعاقد مع بيدرو  هوامتداد طبيعي لرؤية الإدارة برئاسة سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني  بالتعاقد مع لاعبين محترفين على مستوى عالي وأيضا بالتعاقد مع مدرب كبير بحجم بيدرو مارتينيز بكل مايملكه من امكانيات تدريبية عالية  وبدعم كبير للاعبين الشباب من اجل أن يعود الفهود مجدداً لمنصات التتويج متمنين للإدارة والمدرب التوفيق في تحقيق طموحات الفهود في المستقبل ثم اعطى الكلمة للمدرب.

فخور بالتعاقد مع الغرافة

ومن جانبه عبر المدرب عن سعادته بالتعاقد مع نادي كبير بحجم وتاريخ الغرافة واضاف قائلا :” أشعر بالفخر للانضمام  لهذا النادي وسنسعى لتحقيق النجاحات وعودة الفريق للانتصارات كما كان حاله في الماضى.

 التعاقد لموسم ونصف

وردا على سؤال وجه للمسؤول الاعلامي عن مدة التعاقد قال التعاقد مع بيدرو مدته موسم ونصف الموسم ونتمنى ان تكون تلك الفترة كافية لأن يعود الغرافة لمنصات التتويج.

مزيج من الخبرة والشباب

وبسؤال المدرب عما يمكن ان يضيفه للغرافة بعد احتلاله للمركز الرابع بقيادة ستراماتشوني وفي ظل  عودة السد والدحيل ابرز المنافسين على اللقب، أجاب  قائلا:” الغرافة يملك لاعبين أصحاب خبرة مثل براهيمي وتاهرات وبلفضيل وبولاية بجانب لاعبين شباب جيدين مثل اندريا وناصرالأحرق وسر الختم وغيرهم  بجانب لاعبي المنتخب يوسف حسن وهمام الآمين واحمد علاء وهذا المزيج من الخبرة والشباب يمثل لي تحدياكبيرا بضرورة خلق الإنسجام بين اللاعبين ولقد قبلت التحدي وأعد بتحقيق افضل النتائج وفقط نحتاج للوقت لتطوير لاعبينا”.

أعتمد طريقة ٢/٤/٤

وعن اعتماده في اوروبا على طريق ٢/٤/٤، بينما يلعب الغرافة بطريقة ٢/٣/٥ وهل سيمثل ذلك مشكلة للاعبين  قال:” بجانب طريقة ٢/٤/٤ ألعب  بطريقة ١/٣/٢/٤ بوجود لاعبين ارتكاز  والشئ المهم هو الكيفية التى يؤدي بها اللاعبون والمرونة في التطبيق ولابد من ارتباط الخطة بإمكانيات  اللاعبين ولدى ثقة كبيرة في قدرة لاعبي الغرافة على التطبيق وسنرى الأسلوب الأنسب لامكانيات اللاعبين.

تركيزى على اللاعبين الموجودين

وبسؤاله عن احتمالات تغيير أي من اللاعبين المحترفين قال :” أنا حضرت من ثلاثة ايام فقط وتركيزي ينصب على اللاعبين الموجودين حاليا بجانب لاعبي المنتخب لاسيما واننا سوف نتدرب في ملعب مختلف مع بعض الأندية كوضع طبيعي لإجراءات الاستعداد لكأس العالم”.

قطر محط أنظار العالم

وعن انطباعاته حول تنظيم قطر لنهائيات كأس العالم قال بيدرو :”منذ قدومي للدوحة وانا أشعر بحفاوة الاستقبال لكل ضيوف قطر وكل أنظار العالم تتجه حاليا نحو قطر واكيد إقامة  كأس العالم بقطر يعد شيئا رائعا وانا لدى شعور كبير بأن نظرة العالم لقطر سوف تختلف كثيراً عقب كأس  العالم”.