الغرافة يعود للانتصارات بالفوز على أم صلال 2/1

الدوحةقطر | نجح نادينا في العودة من جديد للانتصارات محققاً فوزاً مستحقاً على أم صلال بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقينمساء اليوم باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من دوري نجوم QNB.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الفهود بهدف لياسين براهيمي من ركلة جزاء بالدقيقة 34 وبالشوط الثاني أضاف أحمد الجانحي الهدفالثاني بتسديدة من داخل المنطقة بالدقيقة 57 وقلص أم صلال الفارق مسجلاً هدفه الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا منالضائع عن طريق المحترف تاكسيرا، وبهذا الفوز رفع الفهود رصيدهم للنقطة 26 بينما توقف رصيد أم صلال عند النقطة 13.

فوز مستحق

على الرغم من البداية الهادئة لأحداث الشوط الأول الا أن نادينا استطاع أن يصل لمنطقة جزاء أم صلال في أكثر من مناسبة وكانت المرةالأولى عن طريق عبد الله سر الختم الذي تلقى تمريرة من ياسين براهيمي ليسدد سر الختم بقوة فوق العارضة وبنفس السيناريو من داخلالمنطقة يسدد الساعي فوق العارضة وتشهد الدقيقة 30 أخطر فرصة غرفاوية عندما سدد ياسين براهيمي كرة أرضية تحولت من أسفلالقائم الأيسر لخارج المرمى .

 

ركلة جزاء غرفاوية

وتشهد الدقيقة 34 احتساب ركلة جزاء لنادينا عندما ارتدت تسديدة فريد بولاية من يد المدافع ليطلق الحكم صافرته معلناً ركلة جزاء تصدىلها ياسين براهيمي وسددها علي يمين الحارس مسجلاً هدف السبق للفهود لينتهي الشوط الأول بهدف غرفاوي.

ثلاثة تغييرات في الشوط الثاني 

وفي الشوط الثاني عزز أحمد الجانحي موقف نادينا مستفيداً من تمريرة عرضية من ياسين براهيمي ليسيطر الجانحي على الكرة ويودعها بكل ثقة في الزاوية اليسرى مسجلا الهدف الثاني بالدقيقة 57 ويجري نادينا ثلاثة تغييرات بدخول إسحاق بلفضيل بدلاً من الجانحي ومؤيد حسن بدلاً من أحمد علاء وعمرو سراج بدلاً من همام الأمين الذي خرج مصاباً.

وتشهد الدقائق الأخيرة نشاطاً هجوميًا نسبيًا من أم صلال رغبة في تقليص الفارق وينجح يوسف حسن في الخروج من مرماه للتصديلانفراد من اللاعب ناصر النصر وينقذ مرماه من أخطر فرصة لأم صلال ويتراجع لاعبونا للدفاع حفاظًا على مرماهم مع بعض المحاولات الفردية لبلفضيل وبولاية.

ليسدد بولاية كرة سهلة بين يدي الحارس بالدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع وينجح ام صلال في تسجيل هدفه الوحيدبتمريرة من ياسين بخيت لتاكسيرا الذي انفرد بيوسف حسن وسدد على يساره مسجلاً هدفاً شرفياً في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسببدلاً من  الضائع، ليطلق بعدها الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط الثاني والمباراة بفوز الغرافة بهدفين لهدف.