الغرافة يخسر من الريان بأربعة أهداف لهدف

الدوحة – قطر | خسر الفريق الأول للكرة بنادينا مباراته الأخيرة بالدوري من الريان بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد حمد الكبير بالنادي العربي .

وكان الريان قد أنهى الشوط الأول بهدف للاعب محمد عياش بالدقيقة ( 8 ) وبالشوط الثاني أضاف الريان ثلاثة أهداف متتالية لكل من  يوهان بولي بالدقيقة   (51 )وفيرجاس بالدقيقة ( 61 ) وعبد العزيز حاتم بالدقيقة ( 66 ) بينما سجل الهدف الوحيد للغرافة البديل مؤيد حسن بالدقيقة (70) .

ولم يقدم الغرافة ما كان يتوقع منه وإن كان الأداء بالشوط الأول متكافئًا ، حيث سجل الريان هدفه الوحيد بينما تصد القائم الأيسر لتسديدتين من إسحاق بلفوضيل وهمام الأمين ، بينما في الشوط الثاني كان الريان هو الأفضل واستحق الفوز وبهذه النتيجة توقف رصيدنا عند النقطة 32 بالمركز السادس .

ملخص المباراة

خطف الريان هدف السبق بالدقيقة الثامنة من ركنية حولها المدافع الرياني محمد عياش بالرأس على يمين يوسف حسن وبالمقابل قاد بلفوضيل هجمة غرفاوية وسدد كرة ذكية ارتدت من القائم الأيسر لمرمى الريان ثم أرسل عثمان اليهري كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء حولها سعود الهاجري لركنية وكانت في طريقها للزاوية اليسرى.

 وبالدقيقة 38 يمرر ناصر الأحرق تمريرة بينية إلى همام الأمين الذي سيطر على الكرة وسدد بيسراه كرة أرضية زاحفة لسوء الحظ ارتدت من أسفل القائم الأيسر لتتحول لركنية لينتهي الشوط الأول بهدف للاشئ للريان.

وبالشوط الثاني تمكن الريان من إضافة هدفه الثاني بالدقيقة 51 عن طريق اللاعب يوهان بولي لترتفع معنويات الريان ويسجل هدفه الثالث بالدقيقة (61) بتسديدة أرضية من فرجاس حاول يوسف حسن التصدي لها لتلمس يده وتسكن بالمرمى.

ولم تمر سوى خمس دقائق حتى تمكن الريان من تعزيز فوزه بهدف رابع لعبد العزيز حاتم إثر تسديدة بيسراه من خارج المنطقة على يسار يوسف حسن بالدقيقة 66

تغييران وهدف غرفاوي

وعقب الهدف الرابع يجري الغرافة تغييرين بدخول أندريا ومؤيد بدلا من بولاية وعثمان اليهري وينشط الغرافة في الجهة اليمنى وينجح مؤيد حسن في تسجيل هدف غرفاوي عندما سدد بيسراه على يمين سعود الهاجري بالدقيقة 70 وتتصدى العارضة الأفقية لمرمى يوسف حسن لرأسية من يوهان بولي .

وبالدقيقة 78يخرج ناصر الأحرق للإصابة ويشارك بدلاً منه مصطفى عصام وبالوقت بدل الضائع ينشط إسحاق بلفوضيل ويسدد من داخل المنطقة بقوة مرتين ينجح فيهما سعود الهاجري إلى تحويل الكرتين إلى ركنيتين .

وثالثة بالدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع أنقذها سعود الهاجري من بلفوضيل وبالمقابل أنقذ عبد الله سر الختم كرة تميم  منصور من على خط المرمى ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية اللقاء معلناً فوز الريان 4/1.