العودة مستمرة برباعية في مرمى الوكراوية

ياسين يتألق ويقود الفهود لفوز يبعث على التفاؤل

الدوحة -قطر|واصل فهود الغرافة عودتهم القوية محققين فوزاً مستحقاً لعباً ونتيجة على الوكرة بأربعة أهداف للاشئ في لقاء الإياب الذي جمع الفريقين مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم QNB.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم نادينا بهدف للاعب همام الأمين  بالدقيقة 18 وبالشوط الثاني أضاف ياسين براهيمي الهدف الثاني بالدقيقة 54 قبل أن يضيف مؤيد حسن الهدف الثالث بالدقيقة 69 ليختتم همام الأمين مهرجان الأهداف مسجلًا الهدف الثاني له والرابع لنادينا بالدقيقة 77.

وبهذه النتيجة رفع نادينا رصيده إلى النقطة 19 ليصعد للمركز الرابع وليزيد من طموح جماهيره في المنافسة بقوة على المراكز المتقدمة لاسيما بعد العرض الجيد الذي قدمه اليوم أمام الكرة .

مباراة غرفاوية من بدايتها

منذ انطلاق صافرة البداية وبدا واضحاً النوايا الهجومية لنادينا الذي قدم مباراة كبيرة من خلال التحركات الهجومية المؤثرة من قبل براهيمي ومؤيد وبولاية وبلفوضيل ومن خلفهم همام وبخلاف هذا التناغم الهجومي الذي لم نره كثيراً في المباريات السابقة.

بالإضافة لقيام لاعبي الهجوم والوسط بواجباتهم الدفاعية بشكل جيد ليتوج الفريق جهوده برباعية مستحقة وأداء يبعث على التفاؤل بمستقبل الفريق في قادم المباريات بشرط أن يستمر الأداء بنفس المستوي الفني والروح العالية بجانب جماعية الأداء التي اتسم بها اللاعبون في لقاء الوكرة ومبروك الفوز .