أصداء رائعة لاحتفالاتنا باليوم الرياضي بالشراكة مع شركة أوريكس لتحويل الغاز إلى سوائل محدودة والمؤسسات القطرية

انطباعات ممثلي الشركات

الدوحة -قطر| عبر العديد من العاملين بالشركات المساهمة في فعاليات اليوم الرياضي بنادينا عن سعادتهم بالتواجد في نادي الغرافة وأكد مصطفي الغندور مسؤول التسويق بشركة روعة أن الشركة تحرص كل سنة على المشاركة مع نادي الغرافة في اليوم الرياضي الذي يتسم بالأجواء الحماسية والتنافسية ورؤية السعادة في وجوه الجميع.

كما أكد كل من محمد وياسين ممثلا شركة كيبون عن سعادتهما للمشاركة مع نادي الغرافة باليوم الرياضي معبرين عن سعادتهما برؤية كل تلك الأسر وهى تمارس الرياضة ، مشيرين لأهمية المشاركة المجتمعية بين كل المؤسسات القطرية لدعم توجه الدولة للمارسة الرياضية.

ومن جانبه تحدث أحمد  جودة من شركة إيجو للكريمات الطبية مثمناً دور نادي الغرافة المجتمعي في توفير كل تلك الفعاليات للجميع احتفالاً باليوم الرياضي للدولة متمنيا التوفيق للجميع في الاستفادة من الهدف الرئيسي لتلك الفعاليات بأهمية الممارسة الرياضية .

التوعية بمرض سيلياك

كما تحدث كل من غالية عاشور،ونسيبة محمد ممثلا قسم التغذية العلاجية بمستشفي حمد العام عن سعادتهما بالمشاركة في الفعالية وتقديم المشورة الطبية للأسر المشاركة بشأن التعريف بمرض السيلياك للأشخاص الذين لديهم حساسية من البروتين والقمح ويتسبب لهم في انتفاخات بالمعدة والشعور بحالات اكتئاب وفي بعض الحالات يصل لحد الانيميا ونحن بقسم التغذية بالمستشفى نعمل على توفير الأغذية البديلة للقمح وهى أنواع معينة من الأرز والذرة والشعير والكينو والحبوب المتاحة بكل جمعيات الميرة .

الشركات المساهمة بالفعاليات

شركة أوريكس جي تي ال للغاز ـ شركة روعة لمنتجات الألبان ـ المركز الطبي ميلينوم ـ شركة دايت فت  ـ كيبون للأحذية الطبية ـ الجمعية القطرية للتوعية بمرض سيلياك ـ الرعاية الصحية الآولية ـ شركة أسيل للمياه ـ شركة راو للتغذية الصحية ـ شركة بن جفن للأدوات الرياضية ـ شركة ايجو للكريمات الطبية .

الجنود المجهولون

يعود النجاح الكبير لفعاليات اليوم الرياضي بالنادي لعدد كبير من العاملين بالنادي الذين يعدون الجنود المجهولون والذين يعملون خلف الكواليس وكلمة حق في شأنهم  نخص بالذكر مدير النادي سبهان محمد بتوفيره لكل مايلزم لللجان العاملة من تسهيلات لتنظيم الفعاليات بصورة مشرفة للنادي وكذلك المنسق العام للفعاليات ناصر الشمري الذي كان همزة الوصل بين كل الشركات المساهمة وبين إدارات  النادي المختلفة .

كما هو الحال بالنسبة للمنسق الإعلامي بالنادي عيد الملا الذي كان حريصًا على التواجد في كل الاجتماعات التي جمعت ممثلي النادي مع ممثلي الشركات والمؤسسات القطرية والتنسيق مع قسم الاعلام بكل مايتعلق بالحملة الاعلامية والمتابعة للفعاليات.

وآخر الجنود المجهولين المشرف العام على الملاعب محمد نافع بالتنسيق مع كل العاملين بالملاعب والاعداد التنظيم للفعاليات بتلك الصورة التي ساهمت في أن يستمتع الجميع بالفعاليات دون حدوث مايعكر صفو ذلك اليوم الذي سيظل صورة جيدة في أذهان الجميع .