أربعة لاعبين ضمن القائمة الأولية للعنابي استعداداً للمشاركة في الكأس الذهبية

الدوحة – قطر | اختار المدير الفني لمنتخبنا الوطني، البرتغالي كارلوس كيروش أربعة لاعبين من نادينا ضمن قائمة العنابي الأولية استعداداً للمشاركة في بطولة الكأس الذهبية التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا خلال الفترة من 24 يونيو إلى 16 يوليو المقبلين.

وجاء اختيار لاعبينا في مركز حراسة المرمى حارسنا يوسف حسن ، وفي الدفاع همام الأمين وسيف الدين حسن ، في الهجوم أحمد علاء ، وضمت قائمة المنتخب 37 لاعباً بالإضافة إلى رباعي الغرافة .

تضمن برنامج الإعداد مرحلتين ، حيث ستبدأ المرحلة الأولى في 10 مايو الجاري وحتى 15 منه بمعسكر داخلي ، وينضم لاعبو السد والعربي للمعسكر في 14 مايو بعد انتهاء مشاركتهما المرتقبة في نهائي كأس الأمير 12 الجاري ، ويشهد يوم الثلاثاء الموافق 16 مايوالمؤتمر الصحفي للمدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش والإعلان عن القائمة الأخيرة المشاركة بالبطولة .

تبدأ المرحلة الثانية في الفترة من 29 مايو وحتى 20 يونيو المقبل حيث يتم استدعاء اللاعبين ومن ثم التوجه لمعسكر خارجي بالنمسا بتاريخ1 يوليو ، ويخوض المنتخب خلاله ثلاث وديات ، ستكون الأولى مع منتخب كرواتيا للمحليين في 8 يونيو والودية الثانية يوم 15 منه مع منتخب جامايكا، فيم ستكون الودية الثالثة مع منتخب نيوزيلاندا بتاريخ 19 يونيو ، ويسافر الفريق بعدها إلى أمريكا بتاريخ 20 من الشهر نفسه.