فريقنا يلتقي فريق أكاديمية جي كي بالودية الثانية في المعسكر التركي

كارتبةتركيا | يلتقي فريقنا الأول لكرة القدم فريق أكاديمية جي كي التركي في ثاني مبارياته الودية بالمعسكر الخارجي المُقام بمدينة كارتبةالتركية المستمر للفترة من 2-19 يوليو الجاري استعدادًا لخوض منافسات الموسم الكُروي المقبل 2022/23.

تُقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء غدٍ الأربعاء 13 يوليو الجاري بتوقيت قطر وتركيا ، وتبقى مباراة ودية ثالثة قبل ختام المعسكر ،والتي يسعى من خلالها ستراماتشوني بالوصول باللاعبين لأكبر قدر من الجاهزية قبل خوض مباريات دوري نجوم QNB بالموسم الجديد2022/23 والتي يستهلها بلقاء السيلية في الثاني من أغسطس المقبل باستاد خليفة المونديالي .

وعلى صعيد التدريبات اليومية يشارك فيها 28 لاعباًالمُختارين ضمن القائمةبعد انضمام كلٍ من قاسم برهان وإسلام حسام ، والتيتُقام وسط أجواء رائعة سواءً من الطقس أو حالة اللاعبين التي تعكس مدى الجدية والتركيز المسيطرة على المعسكر والتي تُبشر ببداية جيدة للفهود في الموسم الجديد .

وكان فريقنا تعادل 3/3 أمام فريق داريجا في مباراته الودية الأولى والتي أشرك فيها ستراماتشوني معظم اللاعبين للاطمئنان على حالتهم الفنية وللاستقرار على التشكيل الأمثل قبل انطلاق مباريات